e-nour
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب.

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
Admin
عدد المساهمات : 1636
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

سانت إتيان يهزم ليون ويستعيد الصدارة

في الأحد سبتمبر 26, 2010 6:13 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
استعاد فريق سانت إتيان صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما تغلب على مضيفه ليون 1-0 مساء السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.


وسجل ديمتري بايت هدف الفوز لسانت إتيان في الدقيقة 75، ليرفع الفريق رصيده إلى 16 نقطة، ويحتل المركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام رين، الذي تغلب على نيس 2-1 في وقت سابق.

وتقدم رين بعد 6 دقائق من بداية المباراة بهدف سجله ستيفان دالمات، ثم تعادل نيس بهدف للاعب دانييل ليوبويا في الدقيقة 26، قبل أن يسجل فيكتور هوجو مونتانو هدف الفوز 2-1 لرين في الدقيقة 77.

وأهدر كان نقطتين بتعادله مع ضيفه بوردو سلبيا، حيث حصد كل من الفريقين نقطة واحدة، ليرفع كان رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، مقابل ثماني نقاط لبوردو في المركز الثالث عشر.

وتغلب مرسيليا على سوشو 2-1، ليرفع الأول رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس، ويتجمد رصيد سوشو عند عشر نقاط في المركز السابع.

وفي مباريات أخرى، تغلب مونبلييه على أرليس الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى 3-1، ولوريان على موناكو 2-1، وتعادل أوزير مع نانسي 2-2.

_________________________________________________
***الادارة***
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى