e-nour
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب.

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
Admin
عدد المساهمات : 1636
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استقبال رئاسي لـلـ"ماتادور" في الأرجنتين

في الخميس سبتمبر 09, 2010 5:37 pm
استقبلت الرئيسة الأرجنتينية كريستينا فيرنانديز دي كيرشنر ليلة أمس المنتخب الأسباني لكرة القدم بطل العالم، بمقر الحكومة في العاصمة بوينس آيرس قبل ساعات من المباراة الودية التي تجمع الفريق اليوم الثلاثاء بنظيره الأرجنتيني.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




وصرحت الرئيسة لدى ترحيبها بالمدير الفني للمنتخب الأسباني فيسنتي دل بوسكي ولاعبيه "أسبانيا ليست كأي دولة، نشعر بها قريبة جدا وبينها وبين جميع الأرجنتينيين رباط خاص".

وقالت فيرنانديز "كنا نود تكريمهم والاحتفاء بالمشوار الرائع الذي منح أسبانيا أول لقب لها في كأس العالم"، معترفة بأنه شعرت "بقليل من الحسد" وهي ترى منتخب الماتادور يتوج بلقب مونديال جنوب أفريقيا.

وقالت رئيسة الأرجنتين "ابني أخبرني بأن علي تهنئة المدير الفني لأنه وضع مهاجمي برشلونة الثلاثة، لأنهم معتادون على اللعب معا. لقد قدموا أداء رائعا في رأي ماكسيمو"، مضيفة "أنا أعيد ذلك عليكم، رغم أنني لا أعي منه شيئا".

وأعرب رئيس الاتحاد الأسباني لكرة القدم أنخل ماريا فيار عن امتنانه للكلمات "الحارة والقيمة" التي أدلت بها فيرنانديز، وأهداها درعا تذكاريا وقميصا رسميا للمنتخب.

_________________________________________________
***الادارة***
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى