e-nour
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب.

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
Admin
عدد المساهمات : 1636
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

سفرية "الخضر" إلى إفريقيا الوسطى في طائرة خاصة في7 أكتوبر

في الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 1:06 am
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قرر لاتحاد الجزائري لكرة القدم توفير طائرة خاصة في سفرية "الخضر" الى افريقيا الوسطى في7 أكتوبر المقبل تحقررسبا للمواجهة الثانية من تصفيات كأس افريقيا 2012
واضطر الاتحاد الجزائري الى الاعتماد على سفرية خاصة بالنظر لعدم توفر رحلات منتظمة من وإلى العاصمة بانغي، وكذلك لتوفير ظروف أفضل للنخبة الوطنية خاصة في ظل الأوضاع غير المستقرة التي يعيشها هذا البلد.
وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم يأمل في برمجة سفرية عادية مرورا بالمغرب، حيث رحلات منتظمة غير انه تراجع لأسباب مجهولة، لكن يرجح أنها لا تتوافق مع تاريخ ذهاب وعودة الخضر.
ويواجه المنتخب الوطني نظيره من إفريقيا الوسطى في 10 أكتوبر بملعب بانغي، حيث سيتنقل قبل ثلاثة أيام من المواجهة على أن تكون العودة مباشرة بعد نهاية المباراة بحسب الترتيبات التي أقدمت عليها الاتحادية.
وسيدخل المنتخب الوطني في معسكر إعدادي بداية من 3 أكتوبر بالعاصمة الفرنسية باريس قبل التنقل إلى إفريقيا الوسطى، ما يعني ان الخضر سيتنقلون من فرنسا مباشرة الى إفريقيا الوسطى.
في سياق آخر، شرع المدرب عبد الحق بن شيخة في عمله من خلال تردده المستمر على مقر الاتحاد، حيث يتواجد مكتبه، حيث شرع في عملية انتقاء أولي للاعب المحلي ومتابعة للمحترفين، وهي مهام استباقية قبل إعلان توليه تدريب الخضر بشكل رسمي من طرف رئيس الاتحاد.
وكانت اخبار قد أشارت أمس إلى تردد بن شيخة في تسلمه مهام المنتخب، لكن ذلك لم يعف مدرب منتخب المحليين من مزاولة عمله العادي في مقر الاتحادية وسط انباء عن تأهبه لتسلم المهام ولو مؤقتا.

_________________________________________________
***الادارة***
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى