e-nour
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب.

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
Admin
عدد المساهمات : 1629
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مصر تتعادل مع سيراليون في استاد القاهرة!

في الإثنين سبتمبر 06, 2010 3:29 pm
استهل المنتخب المصري لكرة القدم رحلة الدفاع عن لقبه الأفريقي بتعادل مخيب للآمال مع ضيفه السيراليوني 1/1 اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012 .

وسار المنتخب المصري على نهج جيرانه من المنتخبات العربية المشاركة في نفس التصفيات وسقط في فخ التعادل حيث سبقه إلى ذلك منتخب الجزائر بالتعادل مع تنزانيا 1/1 أمس الأول الجمعة ثم منتخب تونس بالتعادل مع مالاوي 2/2 والمغرب بالتعادل مع منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى سلبيا كما تعادل المنتخب الليبي مع مضيفه الموزمبيقي سلبيا في وقت سابق اليوم.

ولم يقدم المنتخب المصري (منتخب الفراعنة) العرض المنتظر من الفريق الذي احتكر اللقب في آخر ثلاث بطولات لكأس الأمم الأفريقية وعانى الفريق كثيرا من كثرة التمريرات المقطوعة والفرص المهدرة بالإضافة إلى الارتباك الدفاعي الواضح.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم بادر المنتخب السيراليوني بالتسجيل عن طريق مهاجمه الخطير مصطفى بانجورا في الدقيقة 57 وتعادل المنتخب المصري بهدف سجله المدافع محمود فتح الله في الدقيقة 59 .
,,,



_________________________________________________
***الادارة***
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى