e-nour
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب.

شاطر
اذهب الى الأسفل
عضو فعال
عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

20 لاعبا في تدريبات أمس بـ5 جويلية ويبده آخر الواصلين

في الثلاثاء أغسطس 31, 2010 1:39 am
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عرفت الحصة التدريبية التي جرت ليل امس بملعب 5 جويلية والتي كانت مفتوحة لرجال الإعلام حضور 20 لاعبا، حيث تغيب عنها اللاعب حسن يبدا الذي مازال منشغلا بأمور انتقاله لنادي نابولي الايطالي. وعرفت الحصة تركيز الطاقم الفني الوطني على الجانب التكتيكي والعمل الهجومي، حيث جرب سعدان العديد من الحلول في انتظار أن يستقر على الحل الأنسب الذي يمكنه من الوصول إلى شباك حارس منتخب تانزانيا يوم الجمعة بالبليدة .

  • وكانت حصة أول التي أجراها المنتخب الوطني بملعب الثكنة العسكرية ببني مسوس قد عرفت حضور 11 لاعبا فقط، حيث تعذر على البقية الوصول في اليوم الأول من تربص الخضر بسبب التزاماتهم مع أنديتهم في مختلف البطولات الأوروبية.
  • وشهدت الحصة التدريبية التي بدأت في حدود الساعة العاشرة ليلا غياب ثلاثة لاعبين كانوا من المفترض أن يحضروا في اليوم الأول من التربص. وشارك الوافد الجديد على المنتخب الوطني محمد شاقوري في حصة أول أمس ويكون قد أعجب بالأجواء التي يحضر فيها الخضر، حيث أسر لبعض زملائه بأنه لم يكن يتوقع أن يحظى بحفاوة الاستقبال هذه . ولم يتمكن اللاعب مجيد بوغرة من حضور الحصة التدريبية، حيث وصل متأخرا إلى فندق الجيش ببني مسوس، بعد أن آثر التعريج على مدينة حجوط .
  • وركز رابح سعدان في حصة أول أمس على الاسترخاء، حيث فضل المدرب إراحة لاعبيه من التعب الذي شعروا به بعد مشاركتهم مع أنديتهم .

  • الجميع جاهز ماعدا مطمور
  • وقالت مصادرنا أن الطاقم الطبي الوطني وقف على حالة اللاعبين الصحية وتأكد من أن الجميع في لياقة بدنية ولا بأس بها ستمكنهم من التدرب ولعب لقاء تانزانيا بكل ارتياح ماعدا كريم مطمور الذي مازال يشعر بالآلام على مستوى غضروف قدمه.
  • ويخضع كريم مطمور للعلاج المكثف من طرف الطاقم الطبي الوطني على أمل أن يشفى ويشارك يوم الجمعة .
  • وكان لاعب مونشغلادباخ قد أكد للشروق قبل يومين أنه سيكون جاهزا لمباراة تانزانيا وبأن حالته الصحية في تحسن مستمر .

  • اللاعبون لم يشاهدوا مباراة الكناري
  • خاب ظن لاعبي الخضر أول أمس بعد أن لم يتمكنوا من متابعة مواجهة شبيبة القبائل أمام نادي الأهلي في إطار دور المجموعات لرابطة أبطال افريقيا والتي عرفت تعادلا بطعم الفوز للجزائريين .
  • وتعود أسباب فضل اللاعبين والطاقم الفني الوطني في مشاهدة لقاء الكناري إلى افتقار فندق الجيش ببني مسوس للقناة الناقلة للمباراة .
  • وظل لاعبو المنتخب الوطني يسألون عن نتيجة مواجهة الكناري وفرحوا كثيرا بعد أن علموا بأن أشبال المدرب غيغر من المحليين تمكنوا من تحقيق التعادل أمام نادي الأهلي الذي يضم خيرة اللاعبين الدوليين المصريين وأمام مدرجات ملعب القاهرة المكتظة عن آخرها.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى