e-nour
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب.

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Admin
Admin
عدد المساهمات : 1636
تاريخ الميلاد : 09/05/1990
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

بن شيخة : سنركز على الاحتفاظ بالكرة أمام السودان والتغييرات واردة

في الجمعة فبراير 11, 2011 5:08 pm

أعرب الناخب الوطني عبد الحق بن شيخة عن ثقته وارتياحه إزاء اللقاء الذي سيجمع المنتخب الوطني للاعبين المحليين غدا السبت (18.00 سا توقيت الجزائر) بالملعب الدولي للخرطوم بنظيره السوداني ضمن الجولة الثالثة (المجموعة الاولى) لبطولة افريقيا للاعبين المحليين 2011.

  • وذكر عبد الحق بن شيخة خلال ندوة صحفية عقدها اليوم الجمعة أنه "مرتاح وواثق إزاء اللقاء الذي سيجمعه أمام منتخب السودان حيث يعتبر هدفنا الاساسي الذهاب بعيدا في هاته المنافسة التي يبلغ فيها الجانب النفسي للاعبين أهمية كبيرة".
  • ويحتل المنتخب الوطني المرتبة الثانية في هاته المنافسة (4 نقاط) حيث يحتاج الى نقطة واحدة فقط للظفر بورقة التاهل الى الدور ربع النهائي رفقة منتخب السودان مستضيف الدورة.
  • "المقابلة جد مهمة حيث أنها ستحدد المتأهل الى الدور المقبل لذا علينا اللعب بكل تركيز دون الدخول في حسابات من شانها تقويض هذا الهدف.على اللاعبين بذل كل ما في وسعهم بهدف إرضاء الجمهور" على حد قول بن شيخة.
  • ولم يبد الناخب الوطني للاعبين المحليين رغبة ملحة في الظفر بالمركز الاول للمجموعة الاولى بما أن المتاهل الى الدور ربع النهائي سيبقى في ملعب الخرطوم مؤكدا انه " من أجل نيل اللقب يجب أن نكون جاهزين لمواجهة أي فريق".
  • وركز الطاقم التقني عمله على الجانب الخاص بكيفية الاحتفاظ بالكرة واسترجاعها قبيل اللقاء امام السودان الذي يؤدي دورة في المستوى من خلال فوزه باللقاءين الاولين للمجموعة الاولى.
  • "أركز عملي على أهمية الاحتفاظ بالكرة واتعاب المنافس وكذا الفوز بالثنائيات من اجل استرجاع الكرة خاصة امام مرمى الفريق السوداني" يضيف بن شيخة الذي لايستبعد القيام ببعض التغييرات بمناسبة اللقاء امام السودان.
  • "يمكننا القيام ببعض التغييرات انطلاقا من تحسن حالة اللاعبين الذين تعرضوا لزكام وكذا ما تتطلبه ظروف المقابلة امام السودان الى جانب التعب الذي نال بعض اللاعبين" يؤكد بن شيخة.
  • وبالنسبة للفريق المنافس اعتبر بن شيخة أن "السودان يملك فريقا لديه خبرة وتجربة بقيادة مدرب كفء والذي أعرفه جيدا. إنها تشكيلة تحسن لعب الكرة وتجيد كيفية تسيير مقابلاتها من خلال انتظار المنافس ومباغتته في الهجوم".
  • وأكد الناخب الوطني على عامل التركيز في مثل هاته اللقاءات التي تجرى في ظروف خاصة أمام منافس متاهل الى الدور المقبل.
  • "لقد تكلمنا كثيرا مع اللاعبين بضرورة التعامل مع المنتخب السوداني بجدية رغم تاهلة الى الدور ربع النهائي ومع ذلك يريد النقاط الثلاث ومنه الظفر بالمركز الاول و وهو حق مشروع. نحن كذلك لدينا ما نقوله في هاته المقابل والفاصل هو
  • الميدان" حسب ما خلص إليه عبد الحق بن شيخة.

_________________________________________________
***الادارة***
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى